المدرسة المتوسطة
بصفتي مدير مدرسة ثانوية ، فإن رؤيتي شاملة. يعمل على ثلاثة مستويات: تعليمي وأخلاقي وعاطفي.
– التعليمات: نسعى جاهدين لتزويد طلابنا بجميع المعارف والمهارات اللازمة لجعلهم مجهزين جيدًا لمستقبلهم.
الأخلاق: في عالم متغير باستمرار ، يجب أن نوفر للطلاب الأخلاقيات بناءً على ثقافتنا وتقاليدنا ومعتقداتنا ومبادئنا.
– العاطفة: يجب أن يشعر الطلاب بأنهم مخلصون لمدرستهم وأن مدرستهم مخلصة لهم. الحب والرعاية والاحترام المتبادلان هي مفاتيح خلق بيئة ممتعة ومهتمة ودافئة.
منهاج دراسي
نحن نقدم برنامجًا أكاديميًا شاملاً وقويًا يتماشى مع المعايير الأساسية المشتركة. يشجع منهجنا البنائي الذي يركز على الطالب الطلاب على إيجاد شغفهم ومساراتهم في التعليم ومتابعتها. يتم توجيه الطلاب للعمل مع المعلومات التي يتم تقديمها لهم واستخدامها ، بشكل فردي ومع أعضاء آخرين في الفصل.
يربط منهج DIS المتكامل مجالات الدراسة المختلفة من خلال قطع خطوط الموضوع والتأكيد على المفاهيم الموحدة. يركز التكامل على إنشاء روابط للطلاب ، مما يسمح لهم بالمشاركة في أنشطة ذات صلة وذات مغزى مرتبطة بالحياة الواقعية. يدعم هذا الهيكل التطور العام للطلاب ، مع التركيز دائمًا على هدف الطلاب في تحقيق “المهارات الحياتية”.
يركز برنامج المدرسة المتوسطة لدينا على التعلم القائم على الاستفسار. يُظهر الطلاب تعلمهم من خلال الاختبارات الأسبوعية والواجبات الكتابية والعروض التقديمية الشفوية والمشاريع والعروض التوضيحية والمناقشات. يشارك الطلاب في الصفوف من 6 إلى 9 في اختبار MAP (مقاييس التقدم الأكاديمي) لمراقبة تطور مهاراتهم واستمرارية التعلم للتأكد من أنهم في مستوى معايير الصف
في مدرسة DIS المتوسطة نقوم بتدريس:
1. فنون اللغة: مجموعات – ورشة عمل المفردات
2. الرياضيات: جلينكو ماث
3. العلوم: ألفا ساينس (NGSS) – هولت
4. علوم الكمبيوتر: عبر الإنترنت باستخدام الكمبيوتر
5. الدراسات الاجتماعية: جغرافيا العالم (HMH) – تاريخ العالم (HMH) – علم النفس (هولت)
6. اللغة الثانية: الفرنسية أو الألمانية
7. التربية البدنية
8. الفنون الإبداعية
9. الفنون المسرحية: موسيقى – رقص – دراما
بالإضافة إلى موضوعات الوزارة:
1. اللغة العربية
2. الدراسات الاجتماعية
3. الدين (الإسلام أو المسيحية)
* نتبع المعايير الأساسية المشتركة لفنون اللغة والرياضيات ومعايير علوم الجيل القادم