مدرسة ابتدائية
التعليم ليس تحضيرًا للحياة. التعليم هو الحياة نفسها ”
بصفتي مديرة مدرسة ابتدائية ، أعتقد أننا يجب أن نعلم أطفالنا أن يكونوا متعلمين مدى الحياة ؛ لذلك ، يجب أن يتم التعلم من خلال تجارب الحياة الواقعية التي تساعد الأطفال على تطبيق معارفهم المكتسبة في مستقبلهم.
ولتحقيق ذلك ، يجب أن تثير أنشطة التعلم التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات وتوفر فرصًا للتفاعل الاجتماعي مع زملائهم ، مما يساعدهم على تعزيز مهاراتهم الاجتماعية.
كمدرسة ، نعتقد أن كل طفل له دور في تعلمه / تعلمها ؛ لذلك ، يضمن مدرسونا تقدير كل طفل وتزويده بفرص ومسارات تعليمية تناسب احتياجاته واهتماماته.
منهاج دراسي
نحن نقدم برنامجًا أكاديميًا شاملاً وقويًا يتماشى مع المعايير الأساسية المشتركة. يشجع منهجنا البنائي الذي يركز على الطالب الطلاب على إيجاد شغفهم ومساراتهم في التعليم ومتابعتها. يتم توجيه الطلاب للعمل مع المعلومات التي يتم تقديمها لهم واستخدامها ، بشكل فردي ومع أعضاء آخرين في الفصل.
يربط منهج DIS المتكامل مجالات الدراسة المختلفة من خلال قطع خطوط الموضوع والتأكيد على المفاهيم الموحدة. يركز التكامل على إنشاء روابط للطلاب ، مما يسمح لهم بالمشاركة في أنشطة ذات صلة وذات مغزى مرتبطة بالحياة الواقعية. يدعم هذا الهيكل التطور العام للطلاب ، مع التركيز دائمًا على هدف الطلاب في تحقيق “المهارات الحياتية”.
يركز برنامج المدرسة الابتدائية لدينا على التعلم القائم على الاستفسار. يُظهر الطلاب تعلمهم من خلال الاختبارات الأسبوعية والواجبات الكتابية والعروض التقديمية الشفوية والمشاريع والعروض التوضيحية والمناقشات. يشارك الطلاب في الصفوف 3-5 في اختبار MAP (مقاييس التقدم الأكاديمي) لمراقبة تطور مهاراتهم واستمرارية التعلم للتأكد من أنهم في مستوى معايير الصف.
في مدرسة DIS الابتدائية نقوم بتدريس:
1. فنون اللغة: عجائب
2. الرياضيات: الرياضيات
3. العلوم: Alpha Science (NGSS)
4. علوم الحاسب: معمل الحاسب
5. الدراسات الاجتماعية: الكنوز
6. اللغة الثانية: الفرنسية أو الألمانية
7. التربية البدنية
8. الفنون الإبداعية
9. الفنون المسرحية: موسيقى – رقص – دراما
بالإضافة إلى موضوعات الوزارة:
1. اللغة العربية
2. الدراسات الاجتماعية
3. الدين (الإسلام أو المسيحية)
* نتبع المعايير الأساسية المشتركة لفنون اللغة والرياضيات ومعايير علوم الجيل القادم